اليوم الاحد 2024/9/8 - صباحاً

هالر: لم يكن لدينا وقت كافي للاستعداد لكأس أمم إفريقيا ولكننا رفضنا الاستسلام

هالر: لم يكن لدينا وقت كافي للاستعداد لكأس أمم إفريقيا ولكننا رفضنا الاستسلام

المغرب سبورت كوورة

تحدث سيباستيان هالر نجم منتخب كوت ديفوار، عن فوز بلاده اليوم الأربعاء 7 فبراير، ضد الكونغو الديمقراطية، في منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وفاز منتخب كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وبهذه النتيجة يحسم منتخب كوت ديفوار تأهله بشكل رسمي إلى الدور النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ليضرب موعدا لملاقاة نيجيريا.

لم نكن مستعدين ولكن رفضنا الاستسلام

وقال هالر في تصريحات لقناة “bein sports” عقب مباراة اليوم: “نحن سعداء وفخورين جدا بما حققناه في هذه المباراة والبطولة بشكل عام”.

وتابع: “اليوم قدمنا كل ما استطعنا تقديمه، وبالطبع كان يمكننا التقدم في النتيجة في وقت مبكرا ولكن في النهاية حصلنا على ما نريده، وسنلعب النهائي على أرضنا وسط جماهيرنا نحن فخورين حقا بالأمر”.

وزاد: “نحترم منتخب نيجيريا ولا نقلل من شأنه بالطبع، ولكن كل مباراة نهائي هي بمثابة حلم ولا يهم الحصم، مثلما فعلنا اليوم لم نكن نلعب ضد الكونغو الديمقراطية بل كنا نلعب نصف نهائي أمم إفريقيا”.

وأتم هالر حديثه قائلا: “في البداية لم يكن لدنيا الوقت الكافي لنجهز أنفسنا لهذه البطولة، وحدثت العديد من الأمور الفنية وتعرض الكثير من اللاعبين إلى إصابات، ولكن لم نكن نريد الاستسلام أو رفع الراية البيضاء، بل بذلنا كل ما لدينا وبالفعل تمكنا من تحقيق إنجاز”.

ومن المقرر أن يلعب منتخب كوت ديفوار ضد نيجيريا، يوم الأحد المقبل 11 فبراير، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.


المصدر: 365scores