اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

هل ودعهم؟.. تشافي يجتمع بلاعبي برشلونة في التدريبات

هل ودعهم؟.. تشافي يجتمع بلاعبي برشلونة في التدريبات

المغرب سبورت كوورة

اجتمع المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، لاعبي النادي الكتالوني على هامش تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

ويلعب برشلونة ضد سيلتا فيجو ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإسباني لموسم 2023/2024 على ملعب بالايدوس مساء السبت 17 فبراير.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عما دار في الاجتماع الذي عقده المدرب الإسباني مع لاعبي البلوجرانا على هامش مران الفريق.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الاجتماع لم يشهد أي حديث من المدرب الإسباني حول الأخطاء الفنية التي يرتكبها الفريق في المباريات الأخيرة.

حيث أن تشافي اجتمع باللاعبين من أجل الحديث عن القسم العاطفي والنفسي مع لاعبي البلوجرانا، لقد حاول رفع معنوياتهم وحثهم على احترامهم لذاتهم.

ويرى مدرب النادي الكتالوني أنه من الضروري أن يتعافى لاعبيه على المستوى النفسي قبل خوض المباراة المقبلة أمام سيلتا فيجو بعد التعادل المدوي في المواجهة الماضية أمام غرناطة بنتيجة 3-3 على ملعب لويس كومبانيس، حسبما أفادت الصحيفة.

كما أن الصحيفة قالت أيضًا أن هذا الأمر سيساعد اللاعبين قبل المواجهة الحاسمة أمام نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب مارادونا.

إحصائيات برشلونة


ومن المقرر أن يخرج برشلونة لمواجهة نظيره نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وسوف تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير الجاري في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: 365scores