اليوم الاثنين 2024/5/13 - صباحاً

هل ينضم كيليان مبابي إلى مانشستر سيتي؟.. رد ساخر من جوارديولا

هل ينضم كيليان مبابي إلى مانشستر سيتي؟.. رد ساخر من جوارديولا

المغرب سبورت كوورة

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن إمكانية التوقيع مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقترب كيليان مبابي بقوة من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية عقده مع العملاق الباريسي خاصة وأنه لا يرغب في تجديد عقده.

وسئل جوارديولا عن الأنباء التي ربطت كيليان مبابي بالانضمام إلى مانشستر سيتي خلال تصريحات صحيفة أبرزتها شبكة سكاي سبورتس الإخبارية: “إنه جيد جدا، وأتوقع له مستقبلا رائعا”.

وسبق وأبلغ مبابي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه لا يرغب في تجديد عقده مع العملاق الباريسي، ويريد الرحيل مع نهاية عقده في الصيف المقبل في يونيو 2024.

وعلى جانب أخر، ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مبابي قد وقع على عقود انضمامه للنادي الملكي بالفعل ومن المقرر أن يكون لاعبًا جديدًا بين صفوف الميرينجي بداية من الموسم المقبل عقب انتهاء عقده مع النادي الباريسي.

إحصائيات الدوري الإنجليزي


تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد

وعلى الرغم من ذلك، أكدت الصحيفة أن مبابي سيكون الأعلى أجرًا في صفوف النادي الملكي، حيث سيتراوح راتبه بين 15 لـ 20 مليون يورو سنويًا مع النادي الملكي كربح صافي، بالإضافة إلى مكافآت للأهداف خلال السنوات الخمس التي سيستمر فيها العقد.


المصدر: 365scores