اليوم الاحد 2024/5/12 - مساءً

يورجن كلوب: موسم ليفربول لن يخلد في التاريخ!

يورجن كلوب: موسم ليفربول لن يخلد في التاريخ!

المغرب سبورت كوورة

اعترف المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن من الصعب على فريقه العودة إلى المقدمة من جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التعادل مع كريستال بالاس في البريميرليج.

وكانت مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، والتي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب “سيلهورست بارك”، بالجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب في تصريحات عبر قناة “وي إن” العالمية: “أرى في عيونكم (الصحفيين) وعيون اللاعبين كما لو أننا خسرنا المباراة، وهذا لم يحدث”.

يورجن كلوب: يوجد شيء ليس على ما يُرام في ليفربول

وأضاف المدرب الألماني: “نلوم أنفسنا بسبب الكثير من الأشياء، لكن لا يمكن أن نعاني بسبب تاريخنا، هذه ليست مزحة”.

وواصل: “هذا الموسم لن يذكره الجميع في سجلات التاريخ، لن تصور أفلام عنه أو أشياء كهذه، لكن يجب أن نتخطاه بأي طريقة وسنفعل ذلك”.

احصائيات اللاعبين


وأردف: ” تشعر بأن هناك شيئًا ليس على ما يرام، ولكنها نقطة لا بأس بها، ليست رائعة، ولكنها جيدة، في لحظات مثل هذه نفتقد داروين نونيز، لكن يمكننا اللعب بدونه، لدينا جوتا في الملعب والذي يمكن أن يمثل تهديدًا، فعندما يتراجع صلاح وجاكبو، يجب أن يكون كودي هنا”.

وأنهى: “أعتقد أننا قتلنا الأجواء بالطريقة التي لعبنا بها، يكون الدفاع أسهل عندما تكون كرة القدم متوقعة، ولكي تكون غير متوقع، عليك اللعب بتحركات مختلفة، وهذا ما يجب أن نقدمه أيضًا خلف الخطوط”.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores