اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

أوليفر كان يحذر بايرن ميونخ من التهاون مرة أخرى

أوليفر كان يحذر بايرن ميونخ من التهاون مرة أخرى

المغرب سبورت كوورة

حذر أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني الفريق الأول لكرة القدم من التهاون مرة أخرى بمباريات الدوري (بوندسليجا) بعدما أنهى الفريق فترة مخادعة بالموسم عقب الفوز 3 / صفر على يونيون برلين اليوم الأحد.

كان بوروسيا دورتموند اعتلى أمس السبت قمة الترتيب بعد فوزه بهدف نظيف على هوفنهايم، صاحب المركز الثالث من القاع، مستفيدا من خسارة بايرن ميونخ أمام بوروسيا مونشنجلادباخ 2 / 3 في الجولة الماضية.

ولكن بايرن، الذي فاز بلقب الدوري في عشر مواسم متتالية، عاد لطريق الانتصارات بفضل أهداف إريك ماكسيم تشوبو موتينج وكينجسلي كومان وجمال موسيالا ليستعيد قمة الترتيب بفارق الأهداف.

وقال كان :”كانت هذه لحظة مهمة في الموسم. دورتموند وضع نفسه في قمة الترتيب لمدة 24 ساعة. وكان من المهم بالنسبة لنا البقاء في الصدارة”.

وأضاف :” الأمر لن يحتمل المزيد من الأخطاء”.

كان جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ سعيدا لرؤية فريقه يحسم المباراة في الشوط الأول الذي جاءت خلاله الأهداف الثلاثة .

وقال لشبكة “دازن” :” طريقة الفوز هي مقياس لأنفسنا. الأمر متعلق بالارتقاء إلى مستوى المعايير الخاصة بنا”.

وقام يونيون برلين بمعجزات من أجل البقاء في الصراع على التتويج بلقب الدوري في آخر شباط/فبرايرالجاري . كان يونيون برلين قد صعد للمرة الأولى للدوري الألماني في عام 2019، ولديه موارد محدودة مقارنة ببايرن ميونخ.

ويتواجد يونيون في دور الـ16 بالدوري الأوروبي بعدما تغلب على أياكس الهولندي يوم الخميس الماضي. ولكن المباراة على ملعب أليانز أرينا أثبتت أنها صعبة جدا على الفريق، خاصة وأنه كان قد بدأ اللقاء بنفس عدد نقاط بايرن ميونخ.

وقال أورس فيشر مدرب يونيون، الذي يحتل المركز الثالث :” كانوا أعلى منا بمستويين أو ثلاثة”.

المصدر: هسبورت