اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

إعلان حكم مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في إياب دوري أبطال أوروبا

إعلان حكم مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في إياب دوري أبطال أوروبا

المغرب سبورت كوورة

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، حكم مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل منهما.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن يويفا قد اختار الإيطالي دانييلي أورساتو لإدارة مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد التي تقام على ملعب الاتحاد.

مباريات سابقة أدارها دانييلي أورساتو لريال مدريد

وتعتبر مباراة مانشستر سيتي في إياب ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، هي المباراة التاسعة التي يديرها الإيطالي دانييلي أورساتو لريال مدريد.

تشكيل ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد
فينيسيوس جونيور – كايل ووكر ريال مدريد ضد مانشستر سيتي (المصدر:Gettyimages)

حيث سبق وأدار لقاء الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بين مانشستر سيتي وريال مدريد، التي انتهت بفوز الميرنجي بثلاثية مقابل هدف.

كما أدار أورساتو أيضًا مباراة ريال مدريد أمام مالمو السويدي، في دوري أبطال أوروبا 15-16، في دور المجموعات انتهت بفوز الفريق الأبيض 8-0 إلى جانب مباراة جلطة سراي في إسطنبول (0-1) في 2019\2020.

بالإضافة إلى مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في موسم 2019\2020، التي خسرها الميرنجي بهدفين مقابل هدف ليودع البطولة الأوروبية في ذلك الوقت.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، في الأربعاء المقبل الموافق السابع عشر من أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: 365scores