اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

الإصابة تغيب حكيمي عن مباراة باريس سان جيرمان أمام ليل في “الليغ 1”

Paris, Frankreich, 14.02.2023: Achraf Hakimi (FC Paris Saint-Germain) schaut waehrend des Achtelfinalspiels der UEFA Champions League zwischen FC Paris Saint-Germain vs FC Bayern Muenchen im Parc des Princes am 14. February 2023 in Paris, Frankreich. (Foto von Alex Gottschalk/DeFodi Images) Paris, France, 14.02.2023: Achraf Hakimi (FC Paris Saint-Germain) looks on during the UEFA Champions League – Round-of-16 match between Paris Saint-Germain vs Bayern Munich at Parc des Princes on February 14, 2023 in Paris, France. (Photo by Alex Gottschalk/DeFodi Images) – Photo by Icon sport

المغرب سبورت كورة – آمال لكعيداالخميس 16 فبراير 2023 – 16:00

أكدت مصادر إعلامية فرنسية أن الدولي المغربي أشرف حكيمي، سيغيب عن مباراة فريقه، باريس سان جيرمان، أمام ليل، الأحد المقبل، لحساب الجولة 24 من منافسات الدوري الفرنسي.

وحسب صحيفة “Le parisien”، فإن أشرف حكيمي لن يكون متاحا لمدربه كريستوف غالتييه، في المباراة المقبلة، إذ سيخضع نجم المنتخب المغربي للراحة عقب تجدد إصابته وشعوره بآلام في الفخذ.

ويعول مدرب الـ PSG على تعافي حكيمي بشكل كامل قبل مباراة “الكلاسيكو” أمام أولمبيك مارسيليا، بعد 10 أيام.

وكان حكيمي قد أحس بآلام في عضلات الفخذ، في المباراة التي خاضها باريس سان جيرمان الفرنسي، أول أمس الثلاثاء، أما بايرن ميونخ، ليتم استبداله بين الشوطين.

وحسب الإعلام الفرنسي، فإن الآلام التي يشعر بها حكيمي حاليا هي ذاتها التي كان يعاني منها مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم في قطر.