اليوم السبت 2024/4/20 - صباحاً

البطولة: الجيش الملكي ينفرد بالصدارة عقب انتصاره على نهضة بركان برباعية

البطولة: الجيش الملكي ينفرد بالصدارة عقب انتصاره على نهضة بركان برباعية

المغرب سبورت كوورة

انفرد الجيش الملكي بصدارة البطولة الاحترافية، عقب انتصاره على نهضة بركان بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة 17 من القسم الاحترافي الأول.

وبدأ العساكر المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن حمزة إكمان من تسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة الخامسة، إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد “الفار”، بداعي وجود التسلل، لتعود النتيجة إلى البياض، ويبحث من جديد الفريقين عن هدف الانتصار.

وبعد العديد من المحاولات، تمكن الجيش الملكي من افتتاح التهديف في الدقيقة 31 بفضل اللاعب حمزة إكمان، معيدا فريقه مؤقتا إلى الانفراد بصدارة البطولة الاحترافية، فيما فشل نهضة بركان في تعديل النتيجة، بالرغم من المحاولات التي أتيحت لهً لتنتهي الجولة الأولى بتقدم العساكر بهدف نظيف على الفريق البرتقالي.

واستمر الجيش الملكي في اندفاعه خلال أطوار الجولة الثانية، ما جعله يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 54 بفضل اللاعب أحمد حمودان، ليجد نهضة بركان نفسه متأخرا بهدفين، ومجبرا على تقليص الفارق، بعدما كان يبحث عن التعادل، الذي تمكن من تحقيقه في الدقيقة 63 بفضل اللاعب ابراهيم البحراوي.

وفي الوقت الذي كان نهضة بركان يبحث عن التعادل، تمكن الجيش الملكي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب حمزة إكمان، مسجلا هدفه الشخصي الثاني، فيما تكفل بورغيس بإضافة الهدف الرابع، بينما لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي المباراة بانتصار العساكر بأربعة أهداف لهدف على رفاق البحراوي.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 37 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، مبتعدا بنقطتين عن أقرب ملاحقيه الوداد الرياضي، المتواجد في الوصافة، وبأربع نقاط عن الفتح الرياضي الثالث، فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة 26 في المركز السابع.

المصدر: اليوم 24