اليوم الثلاثاء 2024/7/23 - مساءً

الجيش الملكي يهزم أسكو دي كارا الطوغولي بخماسية في كأس "الكاف"

الجيش الملكي يهزم أسكو دي كارا الطوغولي بخماسية في كأس "الكاف"

المغرب سبورت كوورة

تغلب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، بخماسية لواحد على حساب ضيفه أسكو دي كارا الطوغولي، في مباراة الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة كأس “الكاف” التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

وحاول الجيش الملكي منذ بداية المباراة خلق مناورات هجومية للوصول إلى شباك الفريق الطوغولي، غير أن كل الكرات الهجومية للفريق المغربي كانت تنقصها السرعة في الأداء واللمسة الأخيرة، قبل أن يتمكن الضيوف من هز الشباك وإحراز هدف السبق في حدود 16 عن طريق تسديدة قوية للاعب هريسو بودي.

وواصل الجيش الملكي بعد ذلك ضغطه على معترك الفريق الطوغولي، غير أن البطء كان يطبع كل تحركات عناصره، إلى غاية الدقيقة 39 حيث تمكن اللاعب ربيع حريمات من تعديل النتيجة برأسية من ركنية، لتنتهي تفاصيل الجولة الأولى بالتعادل هدف لمثله.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية تمكن أحمد حمودان من تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 50، ليبسط رفاقه بعد ذلك سيطرتهم المطلقة على مجريات اللعب، إذ نجح اللاعب حمزة إكمان من تسجيل الهدف الثالث في حدود الدقيقة 63.

وبعد أربع دقائق من ذلك تمكن اللاعب مصطفى صهد من إضافة الهدف الرابع للفريق المغربي، وفي الدقيقة 93 سجل زكرياء فاتي الهدف الخامس، لتنتهي تفاصيل المواجهة بفوز الجيش الملكي بنتيجة (5-1).

ورفع الجيش الملكي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الثالثة، فيما جمدت الهزيمة رصيد أسكو دي كارا في نقطة واحدة.

المصدر: هسبورت