اليوم الاربعاء 2024/4/24 - مساءً

الدولي المغربي أيوب الكعبي مهاجم نادي هاتاي التركي يحسم في العودة إلى الدوري المغربي للمحترفين لاكمال الموسم

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

لن الدولي المغربي أيوب الكعبي، مهاجم نادي هاتاي التركي، إلى الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم في الوقت الحالي بالنظر إلى رغبته في اللعب في أحد الدوريات الأوروبية لاكمال موسمه، حيث يضع نصب عينيه العودة من جديد إلى المنتخب الوطني المغربي الذي غاب عنه في مباريات كأس العالم بقطر.
ولم يتوصل مهاجم المنتخب الوطني المغربي بأي عرض رسمي من أي فريق مغربي في الفترة الحالية، رغم وجود بعض الاتصالات الغير رسمية، وما تم تداوله بخصوص قرب توقيع اللاعب مع الرجاء الرياضي لا أساس له من الصحة.

وتضغط جماهير الأخضر على رئيس الرجاء الرياضي عزيز البدراوي؛ من أجل التعاقد مع مهاجم أسود الأطلس، ولاعب الوداد الرياضي السابق، إلا أن لا شيئ حدث مع كل هذا بسبب المطالب المالية الكبيرة التي قد يوقع بها هداف الدوري المغربي السابق في كشوفات الأخضر.
وبخصوص الانتقال إلى الوداد الرياضي فإن أطراف غير رسمية فاتحت اللاعب من أجل التعاقد معه لتدعيم الخط الهجومي إلا أن الأمور ليست رسمية، ولم تصدر من رئيس النادي الأحمر سعيد الناصيري.

ولا يرغب أيوب الكعبي في العودة للدوري المغربي، حاليا، ويرغب في مواصلة مشواره مع أندية أوروبية تخول له حمل قميص المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News