اليوم الخميس 2024/5/23 - صباحاً

الدولي المغربي محمد بولديني مهاجم نادي ليفانتي الإسباني يثير صراعا جديدا و يحترم قرار المدرب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

يُواصل الدولي المغربي محمد بولديني، مهاجم نادي ليفانتي الإسباني لكرة القدم، الممارس في دوري الدرجة الثانية، تألقه خلال الموسم الكروي الحالي، ما جعله محط أنظار بعض أندية “الليغا”، التي تسعى للاستفادة من خدماته بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،بعدما قاد فريقه للفوز على أندورا (1-0) اليوم الأحد، بالجولة ال27 من دوري الدرجة الثانية.

وسجل بولديني، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (14) ليعزز موقعه هدافا للنادي ب6 أهداف، وينقل فريقه بهذا الفوز، لوصافة الترتيب خلف لاس بالماس.

وقال بولديني، عما حققه مؤخرا، في تصريحات لكووورة: “كنت صادقا وما زلت. لا أسعى خلف أي من الأرقام والإنجازات الفردية. قدومي للعب مع ليفانتي كانت له أهداف تحددت بداية الموسم، وهو مساعدته قدر الإمكان بأهدافي وبأي دور لي داخل الملعب كي يعود لوضعه الطبيعي”.

وأضاف “مستحيل ألا يصعد ليفانتي بجماهيره وملعبه الرائع ودعم إدارته للاعبين داخل وحتى في التنقلات الخارجية للفريق في ضيافة خصومه”.

وتابع “سعيد جدا بالتسجيل والمساهمة في الفوز، لكن سعادتي كبيرة بوضع ليفانتي في وصافة الترتيب. نحن في مكان مثالي للصعود والمنافسة عليه والتحكم في مصيرنا بأقدامنا”.

وختم “مسألة المنتخب المغربي تحدثت عنها مرارا واحترامي كبير لاختيارات الركراكي الذي له مطلق الصلاحية في ضم من يريد”.

ودخلت ثلاثة أندية من الدوري الإسباني الممتاز متابعة ما يُقدمه بولديني بقميص ليفانتي، لإعداد تقرير شامل عن اللاعب، قبل تقديم عرض له الصيف المقبل، في حال واصل العزف على وتر التألق، علما أن عقده الحالي مع ناديه يمتد إلى غاية صيف سنة 2027.

وأوضحت المصادر نفسها أن بولديني تلقى اتصالات في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة تؤكد اهتمام أندية من “الليغا” بخدماته، ما يُرشحه أكثر لتغيير الأجواء الصيف القادم؛ كما أنه يسعى إلى فرض مكانته بقوة وطرق أبواب المنتخب الوطني المغربي الأول.
ولا يرغب نادي ليفانتي في بيع عقد بولديني، خاصة بعد أن بات يبصم على مسار تصاعدي منذ التحاقه بالفريق، ويُعد من أفضل الأسماء على مستوى اللياقة البدنية والنجاعة الهجومية، كما أن النادي مرشح بقوة لتحقيق الصعود هذا الموسم، إذ يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News