اليوم الاثنين 2024/4/15 - مساءً

الرجاء البيضاوي يعيد هيكلة بعض لجانه ويخلق أخرى جديدة

الرجاء البيضاوي يعيد هيكلة بعض لجانه ويخلق أخرى جديدة

المغرب سبورت كوورة

أعاد الرجاء الرياضي هيكلة بعض لجانه، سعيا منه لإحياء التواصل من جديد مع مشجعيه، كما قام بخلق أخرى جديدة، بهدف تطوير الفريق الذي ينافس على العديد من الجبهات، “البطولة الاحترافية، دوري أبطال إفريقيا، كأس العرش، السوبر الإفريقي في حالة مشاركته، وكأس العرب”.

وعين الرجاء الرياضي خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الفريق عزيز البدراوي، مع العديد من الفعاليات الرجاوية، فهد بنمبارك، ضمن لجنة الفريق الأول، ووفاء لمسيوي، في لجنة كرة القدم النسوية، وياسين القريشي، بلجنة كرة القدم داخل القاعة.

وقام الرجاء، بتعيين المهدي العوفير، باللجنة المالية والإدارية، والأستاذ خالد فكري، باللجنة القانونية والنزاعات، وكريم الراشيدي، بلجنة الشباب والفئات الصغرى والتكوين، وآسية باشرقي، بلجنة الرقمنة والتواصل والتسويق.

وتواصلت التعيينات، بتعيين مريم علي لوبان، باللجنة الطبية، وحورية النوة، بلجنة البنيات التحتية، وخير عبد اللطيف، بلجنة العلاقات الخارجية والشراكات، وسعيد لكحل، بلجنة العلاقات مع الجمهور والجمعيات الرجاوية.

ويحتل الرجاء حاليا صدارة مجموعته الثالثة بثلاث نقاط بدوري أبطال إفريقيا، بعد انتصاره في المباراة الأولى على فايبرز الأوغندي بخماسية نظيفة، علما أنه سيواجه اليوم السبت، بداية من الساعة الخامسة مساء، فريق سيمبا التنزاني في ثاني الجولات.

ويتواجد الفريق الأخضر في الرتبة الرابعة في البطولة الاحترافية برصيد 27 نقطة، على بعد سبع نقاط كاملة من المتصدر الجيش الملكي، علما أن أبناء منذر الكبير سيواجهون الاتحاد الرياضي التوركي، يوم الأربعاء المقبل 22 فبراير الجاري، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، لحساب الجولة 17 من القسم الاحترافي الأول.

المصدر: اليوم 24