اليوم الاثنين 2024/4/15 - مساءً

الرجاء الرياضي يخطف فوزا "قاتلا" على اتحاد تواركة في مباراة مثيرة

الرجاء الرياضي يخطف فوزا "قاتلا" على اتحاد تواركة في مباراة مثيرة

المغرب سبورت كوورة

تغلب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بهدفين لواحد على حساب ضيفه اتحاد تواركة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، برسم الجولة 17 من منافسات الدوري الاحترافي.

وبحث عناصر الطرفين عن اقتناص هدف السبق منذ الدقائق الأولى من خلال خلق مناورات هجومية هددت مرمى كل من أنس الزنيتي وعبد الرحمان الحواصلي.

وفي حدود الدقيقة 18 تمكن فريق اتحاد تواركة من هز الشباك، غير أن عودة الحكم عادل زوراق إلى شاشة “الفار” مكنته من إعادة مشاهدة اللقطة التي سبقت الهدف، ليقرر على إثر ذلك عدم احتساب الهدف.

وتواصلت مجريات الشوط الأول ليبسط الرجاء ضغطه على معترك عمليات الفريق الرباطي، غير أن تألق الحارس عبد الرحمان الحواصلي أبقى شباكه نظيفة، إلى غاية دقائق الوقت الضائع حيث تمكن اتحاد تواركة من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب أمين زحزوح من ركلة جزاء، لتنتهي تفاصيل الجولة الأولى بتقدم اتحاد تواركة بهدف نظيف.

وخلال مجريات الجولة الثانية بحث الرجاء عن هز الشباك وتعديل النتيجة منذ البداية، الشيء الذي تحقق في حدود الدقيقة 67 عن طريق اللاعب مروان هدهودي.

وكان الفريق “البيضاوي” قريبا من اقتناص هدف الفوز في الربع ساعة الأخير من المباراة، من خلال كرات هجومية هددت مرمى اتحاد تواركة، قبل أن ينجح يسري بوزوق في إحراز هدف الفوز الرجاء من ركلة جزاء في الوقت الضائع من الجولة الثانية.

وأضاف الرجاء الرياضي 3 نقاط ثمينة إلى رصيده، إذ بلغ رصيده 30 نقطة في الصف الرابع، فيما جمدت الهزيمة رصيد اتحاد تواركة في 25 نقطة بالمركز السابع.

المصدر: هسبورت