اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

المغربي أيوب الكعبي ينضم إلى السد القطري بعد انسحاب فريقه من الدوري التركي بسبب الزلزال

المغربي أيوب الكعبي ينضم إلى السد القطري بعد انسحاب فريقه من الدوري التركي بسبب الزلزال

المغرب سبورت كوورة

انضم الدولي المغربي أيوب الكعبي، رسميا إلى السد القطري، بعقد احترافي يمتد إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، قادما إليه من هاتاي سبور التركي، الذي أعلن انسحابه من الدوري المحلي، بسبب تأثره بالزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا.

ونشر السد القطري، صورة لأيوب الكعبي، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مرفوقة بتدوينة كتب فيها “رسمياً: المغربي أيوب الكعبي لاعباً للزعيم حتى نهاية الموسم

وكان رئيس رابطة الأندية التركية لكرة القدم، علي كوج، قد أعلن عن انسحاب هاتاي سبور من الدوري التركي، عقب زلزال مدمر ضرب البلاد، علما أن هناك فرقا أخرى أعلنت انسحابها من المنافسات كذلك بعد هاتاي.

وكان أيوب الكعبي قد نجا من الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا، بعدما غادر منزله الذي يقطن به في مدينة هاتاي، رفقة زوجته وابنتين في حدود الساعة الرابعة صباحا، بعد إحساسه باهتزاز أرضي.

وبدأ أيوب الكعبي مسيرته الكروية مع الراسينغ البيضاوي، قبل أن ينتقل إلى نهضة بركان، ثم هيبي شينا الصيني، ليعود من جديد للبطولة الاحترافية من بوابة الوداد الرياضي، ليحترف بعدها في تركيا، جراء انضمامه إلى هاتاي سبور، الذي غادره اليوم صوب السد القطري، علما أن اللاعب مثل المنتخب الوطني المغربي للمحليين والأول في العديد من المباريات الودية والرسمية بمختلف المسابقات.

المصدر: اليوم 24