اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

المغرب يتصدر “بطولة الحسن” للتايكواندو

المغرب يتصدر “بطولة الحسن” للتايكواندو

المغرب سبورت كوورة

تمكن المنتخب المغربي للتايكواندو من تصدر الترتيب العام للنسخة التاسعة لبطولة الحسن الدولية المصنفة دوليا G1، التي اختتمت مساء أمس الأحد بالعاصمة الأردنية عمان، بإحرازه 11 ميدالية.

واحتل المنتخب الوطني، تحت تأطير أزروري عبد القادر وعصام الشرنوبي، المركز الأول لفئة الإناث والمركز الثاني لفئة الذكور، وذلك بعد فوزه بستة ميداليات ذهبية وأربع ميداليات فضية، إضافة إلى ميدالية واحدة برونزية.

وفازت البطلات نزهة العسال عن وزن أقل من 49 كلغ، ومريم خولال في وزن أقل من 62 كلغ، وأميمة بومح في وزن أقل من 73 كلغ، وفاطمة الزهراء أبو فارس في وزن أكثر من 73 كلغ، إضافة إلى البطلين حاتم بروحو في وزن أقل من 54 كلغ وهيثم زغوثي عن وزن 74 كلغ، بالميداليات الذهبية.

وتوج بالميداليات الفضية البطلات فاطمة بنسعيد في وزن اقل من 46 كلغ، وأميمة البوشتي في وزن أقل من 53 كلغ، وسناء بعيرة عن وزن أقل من 67 كلغ، والبطل فيصل سعيدي في وزن أقل من 68 كلغ، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب وصفي عبد الباسط في وزن أقل من 63 كلغ.

وعرفت البطولة، التي نظمها الاتحاد الأردني للتايكواندو خلال الفترة ما بين 24 و 26 فبراير الجاري، مشاركة 700 لاعبة ولاعب من 17 دولة.

المصدر: هسبورت