اليوم الاثنين 2024/4/15 - مساءً

الهلال يكتسح شباب أهلي دبي ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال يكتسح شباب أهلي دبي ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة الهلال وشباب أهلي دبي في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا والتي أقيمت على ملعب ستاد الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة.

وتستضيف الدوحة القطرية مباريات البطولة الآسيوية عن المنطقة الغربية بنظام التجمع لتحديد هوية الفريق المتأهل للمباراة النهائية لمواجهة فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني المتأهل عن المنطقة الشرقية بعد انتصاره على جيونبك هيونداي موتورزفي دور نصف النهائي.

واكتسح الهلال نظيره شباب أهلي دبي بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء اليوم ليلحق بالثلاثي المتأهل الشباب السعودي المتأهل على حساب فريق ناساف كارشي، بالإضافة إلى الدحيل المتأهل على حساب الريان بجانب فريق فولاد الإيراني المتأهل على حساب الفيصلي.

نتيجة مباراة الهلال وشباب أهلي دبي في دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا

أنهى الهلال الشوط الأول متفوقاً بهدف نظيف سجله المهاجم النيجري إيجالو في الدقيقة 17 بعد سيطرة واستحواذ للزعيم السعودي.

وفي الشوط الثاني سجل الهلال ثاني الأهداف عن طريق جانج هيون سو في الدقيقة 73 ثم أضاف لوسيانو فييتو الهدف الثالث في الدقيقة 79.

وسجل هدف شباب أهلي دبي الوحيد اللاعب عمر خربين في الدقيقة 86 لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل إلى ربع نهائي المسابقة.

وينتظر الهلال إقامة قرعة ربع نهائي البطولة الآسيوية يوم غد الثلاثاء علماً بأن القرعة مفتوحة ومن المحتمل وقوعه في مواجهة صعبة أمام أحد الأندية الثلاثة المتأهلة الشباب السعودي أو فولاد الإيراني أو الدحيل القطري.


المصدر: 365scores