اليوم الاثنين 2024/6/24 - صباحاً

بايرن جاهز للقاء سان جيرمان في دوري الأبطال

بايرن جاهز للقاء سان جيرمان في دوري الأبطال

المغرب سبورت كوورة

يعيش فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم حالة من السعادة بعودته لقمة جدول ترتيب الدوري المحلي (بوندسليغا) وذلك عقب الفوز على شتوتغارت 2 / 1، ولكن يعلم الفريق أنه بحاجة للمزيد من التركيز وأداء أفضل يوم الأربعاء المقبل عندما يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن بايرن ميونخ يدخل مباراة الإياب ولديه أفضلية الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، ولكنه يعلم أن العبور لدور الثمانية لم يحسم بعد لا سيما وأنه يواجه فريقا يضم العديد من اللاعبين على رأسهم ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

وقال جوليان ناغلسمان مدرب بايرن: “يوم الأربعاء، لدينا مباراة هامة للغاية”.

وأضاف: “عندما نجمع بين جودتنا وقوتنا، نكون من أفضل الفرق في أوروبا، ويصعب للغاية التغلب علينا. نحن في وضع أفضل قليلا، ولكنه ليس وضعا يسمح لنا بالتراخي”.

وأكد ناغلسمان على ضرورة اللعب بـ”توازن جيد بين الهجوم والدفاع”.

ولن يكون بايرن قادرا على تحمل بعض الهفوات المتأخرة التي ظهرت أمام شتوتغارت، أولا عدم تسجيل الهدف الثالث، ثم تلقي هدف في وقت متأخر من اللقاء وبالكاد تفادى تلقي هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.

وقال ماتياس دي ليخت، مدافع الفريق إن بايرن “لم يكن جيدا بما يكفي” في الدقائق الأخيرة. وقال ليون جوريتسكا “كان يجب أن نرى الدقائق الأخيرة بدون ضجة” وحذر من أن سان جيرمان من مستوى آخر وأنه قد يعاقب الفريق على أي خطأ.

ولكن جوريتسكا أضاف أيضا أن الفريق سيكون مستعدا وأن الفريق يترقب المباراة بقوة.

وكان توماس مولر متفائلا من أن بايرن ميونخ بإمكانه التغلب على سان جيرمان مثلما فعل في نهائي 2020، وأن يظل الفريق في المنافسة على التتويج بالثلاثية.

وقال مولر: “أعتقد أننا سنكون متحمسين للغاية لتقديم أداء جيد. دعونا نرى ما يجب علينا أن نقوله عقب مباراة الأربعاء”.

المصدر: هسبورت