اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

تحديد موعد عودة أوسبينا للمشاركة مع النصر بعد الإصابة

تحديد موعد عودة أوسبينا للمشاركة مع النصر بعد الإصابة

المغرب سبورت كوورة

حصل الجهاز الفني لفريق النصر السعودي على دفعة قوية بشأن عودة الكولومبي دافيد أوسبينا للمشاركة مع العالمي في المباريات القادمة بعد استئناف مسابقة الدوري السعودي.

وكان أوسبينا قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة فريق إنتر ميامي الأمريكي ضمن فعاليات كأس موسم الرياض غادر على آثرها أرض الملعب، في الوقت الذي أكدت فيه الفحوصات إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية السعودية ” فإن أوسبينا سيعود للمشاركة مع النصر في مواجهة الشباب 25 فبراير الجاري وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

[/sc]

ويخضع أوسبينا لجلسات علاجية يومية داخل مقر النادي، وسط تأكيدات على تحسن حالته ومواكبته الجدول الزمني الذي وضعه أطباء الفريق فور وقوع الإصابة.

ويستهدف الفريق الطبي في النصر تجهيز أوسبينا خلال النصف الثاني من الشهر الجاري للاعتماد عليه، خاصة بعدما تم تسجيله في القائمة المحلية على حساب سيكو فوفانا عقب رحيله إلى الاتفاق على سبيل الإعارة.

النصر يجدد عقود ثنائي الفريق لمدة 4 مواسم - 365Scores

المباريات التي سيغيب عنها أوسبينا عن النصر

يغيب أوسبينا عن مباراتي النصر ضد الفيحاء في ذهاب وإياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، كما سيغيب عن مواجهة النصر ضد الفتح في الجولة العشرين من الدوري السعودي، ولكنه سيعود أمام الشباب في الجولة الحادية والعشرين يوم 25 من الشهر الجاري.

 

المصدر: 365scores