اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

تين هاج: لدينا خطة مُخصصة لمواجهة برشلونة سترونها غدًا

تين هاج: لدينا خطة مُخصصة لمواجهة برشلونة سترونها غدًا

المغرب سبورت كوورة

أجرى المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤتمرًا صحفيًا وذلك قبل مواجهة برشلونة بالدوري الأوروبي.

ويستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد، مساء غد الخميس، في إياب الدور المؤهل لدور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي.

وتحدث تين هاج بشأن خطة فريقه لمباراة غد وقال: “لن يكون الدفاع عن النفس ضد برشلونة غدا، يمكن أن يصل أنتوني، إنه يتدرب معنا بالفعل”.

وأكد المدير الفني على جاهزية أنتوني، بينما أعلن استمرار غياب الثلاثي، دوني فان دي بين، وإريكسن بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي مارسيال.

تين هاج: علينا تقديم أفضل ما لدينا ضد برشلونة

وأضاف تين هاج بشأن ملاقاة برشلونة قال: “عندما نلعب ضد برشلونة عليك أن تقدم أفضل نسخة لديك، لدينا خطة مُخصصة لمواجهة البارسا غداً، سترونها”.

وبسؤاله عن إنفاق الأموال في كرة القدم الحديثة قال: “هناك تطور في كرة القدم و هناك قواعد، يجب على الجميع الالتزام بها.. لست على دراية كاملة بتلك القواعد لأنها ليست وظيفتي”.

كانت مباراة الذهاب يوم الخميس الماضي في كامب نو قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

تقدم ماركوس ألونسو لبرشلونة بالهدف الأول، ثم تعادل ماركوس راشفورد لمانشستر يونايتد وأضاف كوندي هدفًا ثانيًا بالخطأ في مرماه، قبل أن يعادل رافينيا النتيجة للفريق الكتالوني.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores