اليوم الخميس 2024/5/23 - صباحاً

داكروز: سنفتقد بورغيس والفوز مهم أمام كارا.. الناجي: جماهيرنا دفعة قوية لنا

المغرب سبورت كورة – محمد فنكارالسبت 18 فبراير 2023 – 14:30

قال الفرنسي فيرناندو داكروز، مدرب الجيش الملكي، إن الفريق يسعى لتحقيق انتصاره الأول في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام كارا الطوغولي، في ثاني جولات دور المجموعات.

وكشف داكروز في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، أنه طالب من لاعبيه التركيز بشكل جيد أمام خصم يمتاز بالسرعة والقوة البدنية، مشيرا إلى أن الانتصار هو الهدف الأساسي في هذه المواجهة.

وأوضح المدرب الفرنسي أن الجيش الملكي سيفتقد خدمات لاعبه داني بورغيس بسبب تراكم البطائق الصفراء، لكنه واثق من قدرة البدلاء على تحقيق الفوز رغم صعوبة المباراة.

من جهته، أكد لاعب ” العساكر”، العربي الناجي، أن الجماهير ستشكل دفعة قوية للفريق في المباراة، وستساعد اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه البطولة الإفريقية.

وأبرز الناجي أن الجيش الملكي يتوفر على لاعبين جيدين ولهم القدرة على الذهاب بعيدا في هذه البطولة، مؤكدا على أهمية الانتصار داخل الميدان وتحقيق أفضل النتائج خارجه.

ويلعب الجيش الملكي يوم غد ثاني مبارياته في دور مجموعات كأس “كاف” أمام كارا الأنغولي بملعب مولاي عبد الله بالرباط، بعدما تعادل بهدفين لمثلهما أمام بيراميدز المصري في الجولة الأولى.

الجيش الملكي كأس الاتحاد الأفريقي