اليوم السبت 2024/3/2 - صباحاً

دوري أبطال إفريقيا: تحكيم موريتاني لمباراة الوداد البيضاوي ضد أسيك ميموزا الإيفواري

دوري أبطال إفريقيا: تحكيم موريتاني لمباراة الوداد البيضاوي ضد أسيك ميموزا الإيفواري

المغرب سبورت كوورة

استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم الموريتاني بوه عبد العزيز، لقيادة مباراة الوداد الرياضي وأسيك ميموزا الإيفواري، لحساب الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وسيساعد الحكم الموريتاني بوه عبد العزيز، في قيادة المباراة المذكورة بين الوداد الرياضي أسيك ميموزا، كلا من مواطنيه حامي الدين ديبا مساعدا أولا ويوسف محمد محمود، كمساعد ثانب على أن يكون مواطنهم موسى ديو حكما رابعا.

وكان الوداد الرياضي قد فشل في تحقيق الانتصار، عقب الهزيمة بهدف نظيف أمام أسيك ميموزا الإيفواري، في المباراة التي جرت أطوارها، يوم السبت الثاني من دجنبر 2023، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الوداد الرياضي للانتصار على جوانينيغ غالاكسي البتسواني، وأسيك ميموزا الإيفواري، مع انتظار هزيمة أحدهما في المواجهات الأخرى، إن هو أراد التأهل إلى ربع النهائي في وصافة المجموعة الثانية، بعدما خسر ثلاث مباريات وانتصر في واحدة، خلال دور المجموعات.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي المركز الرابع “الأخير” بثلاث نقاط، في مجموعة ثانية يتصدرها أسيك ميموزا الإيفواري بعشر نقاط، ويتواجد سيمبا التنزاني في وصافتها بخمس نقاط، وجوانينغ غالاكسي البتسواني في مركزها الثالث بأربع نقاط.

المصدر: اليوم 24