اليوم الجمعة 2024/4/19 - صباحاً

فيل نيفيل: إنتر ميامي مهتم بالتعاقد مع ميسي وبوسكيتس

فيل نيفيل: إنتر ميامي مهتم بالتعاقد مع ميسي وبوسكيتس

المغرب سبورت كوورة

أكد الإنجليزي فيل نيفيل، المدير الفني لـ إنتر ميامي الأمريكي، وجود اهتمام حقيقي من قبل ناديه، بالتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو بوسكيتس.

وينتهي عقد ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس مع باريس سان جيرمان وبرشلونة على الترتيب بنهاية الموسم الحالي.

تقارير صحفية كانت قد ربطت إنتر ميامي بالتعاقد مع ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس بعد انتهاء عقديهما مع باريس سان جيرمان وبرشلونة.

وذكرت تقارير بأن ليونيل ميسي لا يميل لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

نيفيل: التعاقد مع ميسي وبوسكيتس سيغير قواعد دوري كرة القدم في أمريكا

وقال نيفيل في حوار لصحيفة “تايمز” البريطانية:”لن أنكر وأقول أنه ليس هناك حقيقة في التكهنات بأننا مهتمون بـ ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس”.

وأضاف:”نريد جلب أفضل اللاعبين في العالم إلى هذا النادي، ميسي وبوسكيتس هما اللاعبان اللذان برزا أكثر في السنوات الأخيرة. إنهما لاعبان رائعان وسيظلان يمثلون فائدة كبيرة لهذه المنظمة، بالنسبة لدوري كرة القدم الأمريكي “MLS” ، سيكون ذلك بمثابة تغيير قواعد اللعبة إذا انضما للفريق

لا يوجد تغيير حقيقي حتى الآن على جبهة ميسي. كما ورد سابقًا ، لم يكن ميسي أبدًا اتفاقًا شفهيًا مع باريس سان جيرمان لكن هناك استعدادًا من معسكره للتمديد. باريس سان جيرمان يريد صفقة 1 + 1. أجرى إنتر ميامي محادثات متقطعة لمدة 18 شهرًا تقريبًا. عودة برشلونة حلم أكثر منه حقيقة.

تستمر المحادثات مع PSG حول تفاصيل الشكل الذي قد يبدو عليه الامتداد. لقد بدأوا بالفعل في أواخر شهر يناير فقط بدون أي شيء ملموس تم الاتفاق عليه بين باريس سان جيرمان وميسي بعد كأس العالم بخلاف الرغبة في الجلوس والتحدث ، وهو ما يحدث الآن كجزء من عملية مخطط لها.


المصدر: 365scores