اليوم الاثنين 2024/4/15 - صباحاً

فينيسيوس جونيور: هدفي صناعة التاريخ في ريال مدريد والخماسية لا تعني تأهلنا لربع نهائي دوري الأبطال

فينيسيوس جونيور: هدفي صناعة التاريخ في ريال مدريد والخماسية لا تعني تأهلنا لربع نهائي دوري الأبطال

المغرب سبورت كوورة

يأمل الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد، أن يتمكن من صناعة التاريخ مع النادي الملكي، ويفوز بالمزيد من الألقاب مع النادي الملكي، كما شدد أن فريقه لم يحسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الانتصار بخماسية على ليفربول.

وأقيمت مساء أمس الثلاثاء، مباراة ليفربول ضد ريال مدريد، على ملعب “آنفيلد”، وحسمها المرينجي بخمسة أهداف مقابل هدفين في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال فينيسيوس في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا لا ألعب بمفردي في ريال مدريد، فزنا على ليفربول، بسبب الأسلوب الجماعي للفريق على المستويين الدفاعي والهجومي، وهذا ما فعلته مع كريم بنزيما ورودريجو”.

فينيسيوس جونيور: كل الاحتمالات مفتوحة في العودة أمام ليفربول

وأضاف الجناح البرازيلي: “كل اللاعبين كانوا جيدين، أنا سعيد جدًا بمباراتنا أمام ليفربول، وأريد مواصلة التطور، تسجيلي هدفين أمر جيد لي وللفريق، لقد كنت هُنا مُنذ 5 مواسم وأريد المزيد من التطور في السنوات المقبلة”.

وحول ما إذا كان أداؤه أمام ليفربول من أجل إسكات المنتقدين، أوضح: “أنا لا أحاول إسكات أي شخص، فقط أحاول مواصلة التطور وتسجيل المزيد من الأهداف، طموحاتي وأهدافي كبيرة أهمها مساعدة زملائي في الفوز بكل مباراة، وأستمع إليهم منذ اليوم الأول لي في ريال مدريد”.

وأكمل فينيسيوس جونيور: “أنا أستمتع بحضوري في ريال مدريد، وأريد أن أبقى هُنا، وأواصل صنع المزيد من التاريخ، ريال مدريد هو بيتي”.

وأنهى: “نحن لم نحسم التأهل بعد، ما زالت كل الاحتمالات مفتوحة، ليفربول منافس كبير ولا نعرف أبدًا ما سيحدث في دوري أبطال أوروبا إلا بعد انتهاء المباراتين”.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores