اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

كلوب يكشف موقف محمد صلاح ونونيز من نهائي كأس كاراباو

كلوب يكشف موقف محمد صلاح ونونيز من نهائي كأس كاراباو

المغرب سبورت كوورة

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، سبب غياب محمد صلاح عن مباراة لوتون تاون التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفقد ليفربول، جهود محمد صلاح خلال المباراة التي تجمعه أمام نظيره لوتون تاون، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يورجن كلوب يكشف سبب غياب محمد صلاح ونونيز عن لقاء لوتون تاون

وقال كلوب في تصريحات صحفية قبل انطلاق مباراة لوتون تاون: “لم يكن من الممكن أن يلعب داروين نونيز ومحمد صلاح الليلة، كل من يستطيع اللعب الليلة سيكون هناك”.

وواصل كلوب في تصريحاته: “من هنا سنرى من سيعود يوم الأحد (نهائي كأس كاراباو ضد تشيلسي)، لكن هذا ليس مهمًا في الوقت الحالي”.

أما عن مشاركة هارفي إليوت في مباراته الـ 100 مع ليفربول: “إنه أمر لا يصدق، هذا رائع بالنسبة له وهو من مشجعي ليفربول مدى الحياة وهذا أمر خاص”.

وواصل عن روب إدواردز ولوتون تاون: “نحن مختلفون تمامًا منذ آخر مرة، قاموا بأداء جيد وكان يجب أن نسجل الأهداف، لقد شاهدت الكثير من مباريات فريق لوتون والتحسين الذي قاموا به أمر جنوني ويستحق الكثير من الاحترام”.

واختتم حديثه قائلاً: “لقد بدأ لوتون بشكل عملي للغاية وقام بتطوير الأداء منذ ذلك الحين، وهو عمل جيد حقًا ما يفعله روب إدواردز هناك، هل سيكون اختبار لنا؟ نعم، يتعلق الأمر بالدخول في اللعبة والتسبب في المشاكل لهم والفوز بالمباراة”.

المصدر: 365scores