اليوم الاثنين 2024/4/15 - صباحاً

لوكا مودريتش: سأفعل كل ما في وسعي للبقاء مع ريال مدريد ولم أفكر في الاعتزال دوليًا

لوكا مودريتش: سأفعل كل ما في وسعي للبقاء مع ريال مدريد ولم أفكر في الاعتزال دوليًا

المغرب سبورت كوورة

تحدث الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن مباراة ليفربول، التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة في دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

لوكا مودريتش يتحدث عن مباراة ليفربول

وقال مودريتش، في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة ليفربول: “لقاء الغد مهم للغاية وصعب جدًا، نلعب أمام خصم جيد في ملعب تاريخي وجماهير كبيرة، علينا اللعب بشكل جيد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

وأردف عن الاستعداد للمباراة: “هو الحال دائمًا ، نشاهد مقاطع فيديو للفريق الآخر ، لكننا نعرف جميع اللاعبين لأننا لعبنا كثيرًا ضدهم ، ومن هم في منطقتك وما يمكنهم فعله وما لا يمكنهم فعله. أقوم بإعدادهم بشكل أو بآخر كما هو الحال دائمًا”.

وواصل لوكا مودريتش حديثه عن انخفاض مستواه : “أتحسن بعد كأس العالم قطر 2022، وبدأت ألعب، مستواي تأثر بالمشاركة في المونديال، لكنني سأعود لمستواي، وأشعر بحالة جيدة وآمل أن أستمر هكذا”.

واستكمل تصريحاته عن تجديد عقده مع ريال مدريد: “لا أستطيع قول أي شيء، أشعر أنني بحالة جيدة، وأريد أن أبقى في مدريد، يجب أن أتحدث وأعرف ما يفكر فيه النادي، ولا شيء يمكن أن يغير علاقتي أو أفكاري مع ريال مدريد فهو نادي حياتي”.

وأكد لوكا مودريتش على رغبته في البقاء مع الميرنجي قائلا: “سأفعل ما بوسعي لأستحق البقاء هنا، وهناك العديد من التحديات المقبلة، وأركز على الظهور بشكل جيد خلال الموسم، وسنرى ما سيحدث”.

وتابع عن ما يثار حوله: “لا يزعجني ما يقال عني، لقد كنت هنا منذ 11 عاما، وأعلم أن المتطلبات قصوى، لعبت أنا وتوني كروس معًا قبل انطلاق كأس العالم قطر 2022 والآن يبدو أننا لا نستطيع ذلك، ولا يزعجني ذلك”.

لوكا مودريتش: ريال مدريد لم يطلب مني الاعتزال دوليًا

أما عن اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب كرواتيا أجاب: ” خطتي هي الاستمرار حتى كأس الأمم الأوروبية ، وبعد ذلك سأفكر في الأمر، انا لم اقرر حتى الآن، دعونا نرى، لكني أريد أن أنهي الأمم الأوروبية، وبعد ذلك سأرى، عليك أن تفكر في الأمر جيدًا، لم يطلب مني مدريد أبدًا أي شيء ، أنني اعتزل دولياً، هذا ليس أسلوب مدريد، لأن الفترة التي قضيتها في كرواتيا لم تؤثر على أدائي في مدريد، بأي حال من الأحوال، أنت تتحدث كثيرًا عن سني، لكنني أعتقد أنني أظهرت أنني أستطيع اللعب في كليهما، لكني أكرر أنني أريد أن أفكر في الأمر”.

لوكا مودريتش (المصدر: Gettyimages)

وعن وجود رهان بشأن عدد الأهداف التي يحرزها مع ريال مدريد: “لا يوجد رهان مع أنشيلوتي، كنت استطيع تحسينه إذا سجلت ركلة الجزاء التي أهدرتها، وقد أهدرت بعض الفرص الواضحة. أنا سعيد بموقفي بالقرب من الصندوق أو كما هو الحال دائمًا ، لم يتغير الكثير”.

واختتم لوكا مودريتش عن اللاعبين الشباب: “هم يبلون بلاءً حسناً، أمامهم مستقبل عظيم ، وما يفعلونه هنا سيعتمد عليهم، عليهم العمل والتعلم، لكنهم ليسوا في مدريد عن طريق الصدفة ، فالنادي استثمر فيهم لسبب ما، إنهم يقومون بعمل جيد بالفعل وسوف يقومون بعمل أفضل، وعن سؤاله عن جود بيلينجهام أجاب؟ إنها حالة منفصلة، ولا علاقة لها بها”.

المصدر: 365scores