اليوم السبت 2024/4/20 - صباحاً

مؤتمر كارلو أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

مؤتمر كارلو أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

المغرب سبورت كوورة

ظهر المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي بعد فوز فريقه على نظيره لايبزيج الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح الميرينجي في وضع قدمًا بالدور ربع النهائي من البطولة بعدما تمكن من الفوز على مضيفه لايبزيج بهدف نظيف ضمن لقاءات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وبعد المباراة، أشاد المدرب الإيطالي بأداء لاعبيه وأكد على أهمية الفوز خارج الأرض، كما أنه كشف عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها إبراهيم دياز في اللقاء.

وقال أنشيلوتي في البداية: “كنا نعلم أننا سنعاني. لقد كانت مباراة صعبة للغاية وكان بإمكاننا تقديم أداء أفضل فيها، لكن هناك العديد من الجوانب الإيجابية”.

وأضاف مدرب الميرينجي: “كان بإمكانهم التقدم علينا أو التعادل معنا، يجب أن نكون صادقين. والثنائي الدفاعي قدما أداءًا جيدًا”.

إحصائيات ريال مدريد


وعن أداء نجم المباراة، إبراهيم دياز، قال: “قدم أداءًا رائعًا. كانت الفكرة هي أن نكون أقوياء في نصف ملعبنا، كما كنا، ثم ندير الاستحواذ بشكل جيد ونكون خطيرين في التحولات. ونحن راضون عما قدمناه”.

أنشيلوتي يكشف عن إصابة إبراهيم دياز أمام لايبزيج

كما أردف حول إصابته: “عندما عاد من ميلان، رأيته أكثر قوة، وأقوى، وأكثر شخصية. لقد شارك أساسيًا دون أن يلعب العديد من الدقائق، لكنه يساهم دائمًا. يجب أن نسلط الضوء على ما فعله. أعتقد أنه تعرض لضربة في كاحله وساقه. وسوف نقوم بتقييم الوضع في الساعات المقبلة”.

وتابع عن هدف لايبزيج الملغي في اللقاء: “لاعب لايبزيج تدخل مع حارس المرمى. لقد كان يدفع لونين، أعتقد أن هذا واضح جدًا. كان لدينا سوء فهم لأنهم لم يخرجوا الكرة، واعتذروا ولم يحدث شيء”.

فيما أكد حول الفوز بدوري أبطال أوروبا: “الهدف الواضح هو الفوز، لكن الأمر معقد للغاية. نحن نحاول أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق اللقب”.

وبالحديث عن لونين حارس الفريق، قال: “قام بعمل جيد. إنه متحفز للغاية، ولديه الثقة، واللعب يمنحه تلك الثقة. لقد لعب مباراة رائعة”.

الجدير بالذكر، أن مباراة الإياب بين الفريقين ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي، يوم الأربعاء الموافق 6 مارس المقبل.

المصدر: 365scores