اليوم الجمعة 2024/4/19 - صباحاً

مانشستر يونايتد ضد برشلونة.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد قمة أوروبا ؟

مانشستر يونايتد ضد برشلونة.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد قمة أوروبا ؟

المغرب سبورت كوورة

تصدرت مباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة مساء أمس الخميس، على ملعب أولد ترافورد بالدوري الأوروبي، عناوين الصحف الإنجليزية، التي أشادت بالشياطين الحمر.

وأمتدحت الصحافة الإنجليزية إريك تين هاج، وتشبيه بالسير أليكس فيرجسون، وتلقي باللوم على دي يونج لعدم توقيعه مع لمانشستر يونايتد الصيف الماضي.

وقامت صحيفة “ديلي ميل” بتسليط الضوء على تصريح لبيتر شمايكل، الذي يعتقد أن مانشستر يونايتد لديه أخيرًا مدرب، بعد عقد من مغادرة فيرجسون للنادي، وذلك بعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة.

قمة مانشستر يونايتد ضد برشلونة تتصدر عناوين الصحف

وكتبت الصحيفة: “بعد عقد من الزمان، عاد المدير الأسطوري إلى أولد ترافورد ليلة الخميس لمشاهدة” الشياطين الحمر “تحت قيادة تين هاج يكتسحون برشلونة للوصول إلى دور الـ16 من البطولةرالدوري الأوروبي”.

في “الجارديان” يسلطون الضوء على أداء لاعبي يونايتد البرازيليين: ” البرازيليون في مانشستر يونايتد أكثر من اللازم بالنسبة لبرشلونة الممزق” ، مشيرًا إلى مباراة كاسيميرو وفريد ​​وأنتوني”.

وقالت ديلي اكسبرس، إنه تم ظهور “الشمس” من جديد في أولد ترافورد، مشجعو مانشستر يونايتد يتصيدون بوحشية تشافي لنسيانه اسم برونو فرنانديز بينما ينتقم” البرتغالي “من البارسا”، وذلك بعد ظهوره الجيد في مباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة.

وأوضحت ميرور البريطانية أن جماهير أولد ترافورد حرصوا على السخرية من دي يونج، الذي لا يزال تين هاج يريد التوقيع معه، وهتف مشجعو الفريق: ” فرينكي، ما هي النتيجة؟ فرينكي ، فرينكي ، ما هي النتيجة؟”.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores