اليوم الجمعة 2024/6/21 - صباحاً

مدرب الزمالك: مواجهة الترجي مهمة

مدرب الزمالك: مواجهة الترجي مهمة

المغرب سبورت كوورة

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك المصري أهمية مباراة الترجي التونسي المقرر لها اليوم الثلاثاء باستاد برج العرب في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال فيريرا في مؤتمر صحافي: “هذه رابع مباراة للفريق في دور المجموعات والزمالك في وضع سيء، والمباراة صعبة ومجموعتنا قوية جدا في البطولة”.

وأضاف قائلا: “كنا الأفضل في لقاء شباب بلوزداد ولكن خسرنا بضربة جزاء، وفي مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية كنا أفضل وكان بإمكاننا الفوز، ولكن الزمالك خاض اللقاء في ملعب صعب وتعادلنا”.

وأوضح: “مجمل أداء الزمالك في الثلاث مباريات الماضية كان جيدا، ولم نستطع أن نحرز أهدافا في المباريات الماضية التي خضناها في دور المجموعات”.

وأوضح أن لقاء الغد بمثابة بداية جديدة، ونحن في موقف سيء وسنعمل على إيجاد حلول من أجل الفوز في لقاء الغد رغم صعوبة المباراة وقوة المنافس الذي يمتلك تسع نقاط في رصيده”.

وتابع: “أتمنى تواجد الجماهير غدا بكثافة لمؤازرة الفريق وأن نقدم مباراة قوية، وأن يكون التوفيق حليفنا”.

ووأوضح :”ليس من السهل أن نؤكد بأن هناك سوء توفيق في الأداء فقط لأن الأمور متشابكة، والفريق مر بفترة صعبة ، وعندما تكون النتائج غير جيدة يكون هناك ضغط أكبر”.

وشدد المدير الفني على أن هناك قلة ثقة لدى اللاعبين بسبب تراجع النتائج والجهاز الفني يسعى لإعادة الثقة للاعبين وهذا ما نحرص عليه في التدريبات.

وختم بالقول: “نحتاج للفوز في مباراة الغد لكي نعود لمستوانا المعهود، خاصة أننا نواجه ضغوطا بعد التتويج بالدوري مرتين متتاليتين، وأتمنى أن يكون اللاعبون على قدر المسؤولية ويحسموا الفوز”.

المصدر: هسبورت