اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي.. بصمة مبابي

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي.. بصمة مبابي

المغرب سبورت كوورة

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023\2024.

وانتهت مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت بفوز العملاق الباريسي بهدفين دون رد، في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت

وشهدت المباراة التي جمعت بين فريقي باريس سان جيرمان ونانت، مشاركة المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق الضيف بشكل أساسي أمام حامل لقب الدوري الفرنسي، فيما كان كيليان مبابي نجم العملاق الباريسي على مقاعد البدلاء.

وخلال الشوط الأول من المباراة، أظهر لاعبو فريق نانت تألقًا كبيرًا في التصدى للهجمات التي أتيحت لباريس سان جيرمان ليخرج النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بدون أي أهداف.

وفي الشوط الثاني من المباراة، نجح لوكاس هيرنانديز لاعب فريق باريس سان جيرمان في إنهاء حالة التعادل السلبي المسيطرة على نتيجة اللقاء، بعدما سجل الهدف الأول لصالح العملاق الباريسي.

حيث سجل لوكاس هيرنانديز هدف باريس سان جيرمان في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بعد تمريرة حاسمة من جانب ماركينيوس ليعلن تقدم العملاق الباريسي بهدف أول.

وفي الدقيقة 62 من عمر اللقاء، شارك كيليان مبابي كبديل، للإسباني ماركو أسينيسو

ولم يقبل مبابي أن يخرج اللقاء، دون أن يضع بصمته على شباك نانت، حيث أحرز هدف باريس سان جيرمان الثاني ليعزز تقدم فريقه بهدف أخر.

حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 78، استطاع مبابي تنفيذها ببراعة ليسجل هدفه الأول في اللقاء.

وبفضل هذه الثنائية، حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز على حساب نظيره نانت، ليعزز تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 53 نقطوة جمعهم من 22 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي.


المصدر: 365scores