اليوم الجمعة 2024/5/3 - صباحاً

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد نافباخور في إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد نافباخور في إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا

المغرب سبورت كوورة

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد نافباخور التي ستقام ضمن مباريات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023/2024.

وكان العميد قد تأهل إلى دور الستة عشر بعدما احتل صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، فيما تأهل فريق نافباخور الأوزبكي كأفضل ثواني بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب المركزي معقل النادي الأوزبكي بالتعادل السلبي بدون أهداف ليتأجل الحسم لموقعة الإياب المرتقبة.

ويسعى العميد لتحقيق الفوز على نافباخور وذلك من أجل أن يحسم التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2023/2024.

موعد مباراة الاتحاد ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب دور الستة عشر من أبطال آسيا يوم الخميس الموافق 22 فبراير الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وسوف تنطلق مباراة الاتحاد أمام نافباخور في البطولة الآسيوية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة – السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا؟

وسوف تقوم شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية ببث المباراة عبر شاشاتها، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports AFC 1، بالإضافة أيضًا إلى شبكة القنوات السعودية SSC Sports 1.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الطائي
عبد الرازق حمد الله – الاتحاد السعودي (المصدر:Gettyimages)

معلق مباراة الاتحاد ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا

وعينت الشبكة القطرية المعلق حسن العيدروس، ليتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المرتقبة بين الفريقين، بينما يتولي كل من فارس عوض ورؤوف خليف التعليق على المواجهة عبر شبكة قنوات SSC السعودية.

المصدر: 365scores