اليوم الاحد 2024/9/8 - صباحاً

المغرب ممثل بثلاثة حكام في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة

المغرب ممثل بثلاثة حكام في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة

المغرب سبورت كوورة

كشفت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن قائمة حكام مباريات نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، المقرر إقامتها بالمغرب، خلال الفترة الممتدة ما بين 11و21 أبريل 2024.

وضمت اللائحة النهائية المعلن عنها من قبل « كاف »، 3 حكام مغاربة، ويتعلق الأمر بكل من كنيش خالد، والركيك مصطفى، والهواد سعيد، فيما كانت بقية الأسماء موزعة على حكمين من أنغولا، ومصر، وليبيا، ونيجيريا، والسنغال، وجنوب إفريقيا، وتونس، وحكما واحدا بكل من الجزائر، والكاميرون، وكوت ديفوار، وغينيا الاستوائية، والموزمبيق.

وكانت قرعة نهائيات كأس أفريقيا للأمم، التي جرت أطوارها بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات أنغولا، غانا وزامبيا

ويفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية لـ”الفوتسال”، المقررة في المغرب، بملاقاة أنغولا بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية قاعة مولاي عبد الله، بمدينة بالرباط.

وسيخوض أسود القاعة مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة، يوم السبت 13 أبريل المقبل، أمام المنتخب الغاني، على أرضية قاعة مولاي عبد الله، بمدينة الرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة الصالات، بمواجهة زامبيا، يوم الإثنين 15 أبريل المقبل، على أرضية قاعة مولاي عبد الله، بمدينة الرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء.

المصدر: اليوم 24