اليوم الاحد 2024/9/8 - صباحاً

رسميًا.. الأهلي يعلن تعاقده مع ثنائي إفريقي في انتقالات الشتاء

رسميًا.. الأهلي يعلن تعاقده مع ثنائي إفريقي في انتقالات الشتاء

المغرب سبورت كوورة

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، تعاقده مع ثنائي إفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لدعم صفوفه في الفترة المقبلة.

وخلال الفترة الماضية، خاض 5 لاعبين أفارقة، فترة معايشة، رفقة النادي الأهلي من أجل اختيار منهم من يستطيع النادي الأحمر الاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة.

ووقع الثنائي الغاني صامويل أوبونج، لاعب «إم إس كي زيلينا»، وريندورف أدوم سارباه، لاعب نادي «شيتا»، عقدًا مع النادي لمدة أربعة مواسم ونصف، حسب ما ذكره موقع الأهلي الرسمي.

احصائيات اللاعبين


جاء ذلك في ضوء استراتيجية الأهلي للتنقيب عن المواهب الإفريقية مبكرًا، والاستفادة منها سواء من خلال مشاركتهم مع الفريق الأول أو الاستثمار ماليًّا.

وكان الثنائي قد خضع لفترة معايشة في قطاع الناشئين بالنادي، ونالا إشادة كبيرة من وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، حيث تم قيد اللاعبين تحت السن.

الجدير بالذكر أن الثنائي يحق له المشاركة بشكل طبيعي، رفقة النادي الأحمر، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، إلى جانب باقي المنافسات المحلية، فيما عدا بطولة دوري أبطال إفريقيا، لعدم قيدهما في قائمة الفريق الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري 

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الأحمر ونظيره شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الجمعة الموافق السادس عشر من فبراير الجاري.

المصدر: 365scores