اليوم الاحد 2024/9/8 - صباحاً

يزن النعيمات: الأردن يسير على المسار الصحيح وننتظر قطر في نهائي كأس آسيا 2023

يزن النعيمات: الأردن يسير على المسار الصحيح وننتظر قطر في نهائي كأس آسيا 2023

المغرب سبورت كوورة

أعرب يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن والأهلي القطري، عن سعادته البالغة بتأهل منتخب بلاده إلى نهائي كأس آسيا 2023، عقب الانتصار على كوريا الجنوبية في نصف نهائي البطولة الآسيوية.

وأقيمت مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024، على ملعب “أحمد بن علي”، في نصف نهائي كأس آسيا 2023.

وبلغ النشامى النهائي بفضل ثنائية يزن النعيمات الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 53، بينما موسى التعمري وقع على الهدف الثاني في الدقيقة 66.

يزن النعيمات ينتظر قطر في نهائي كأس آسيا

وقال يزن النعيمات في تصريحات عبر قناة “beIN” عقب نهاية المباراة: “الانتصار رائع، وفي ملعب جميل، وأمام مشجعين رائعين، لقد حققنا فوزًا مهمًّا ومن الصعب أن أصف هذا الشعور”.

وبسؤاله عن لقطة تسجيله الهدف الأول بطريقة فنية مميزة، حين رفع الكرة فوق الحارس، قال النجم الأردني: “أنا أحب تسجيل الأهداف الصعبة ولا أعرف كيف أسجل السهل”.

اقرأ أيضًا.. ردود أفعال صحف العالم على تأهل الأردن التاريخي إلى نهائي كأس آسيا 2023

وواصل: “نحن في الطريق الصحيح، لقد لعبنا كل مباراة كنهائي، والآن تتبقى خطوة واحدة على رفع الكأس الآسيوية”.

وفي الأخير، تمنى النعيمات أن يتأهل منتخب قطر للنهائي، وأن يكون المشهد الختامي للبطولة عربيًا وقال النجم البالغ من العمر 24 عامًا: “بالتوفيق للعنابي من أجل بلوغ النهائي”.

موعد نهائي كأس آسيا 2023

حددت اللجنة المنظمة للبطولة، يوم السبت الموافق 10 فبراير/شباط 2024، موعد نهائي كأس آسيا 2023.

وتنطلق صافرة المباراة النهائية والتي تُقام في ملعب “لوسيل” في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المُكرمة، والسادسة بتوقيت القاهرة.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores